100متجر و8أسواق في طلبات مارت

الجمعة
29.04.2022
"طلبات": خدماتنا تشمل أكثر من 100 متجر بالمنطقة مع مجموعة مختارة من أكثر من 7 آلاف منتج مختلف
 

الكويت- عادل سامي

أكدت منصة "طلبات مارت" أنه منذ انطلاقها، توسّعت لتشمل أكثر من 100 متجر في 8 أسواق حول المنطقة، مع مجموعة مختارة من أكثر من 7 آلاف منتج مختلف.

وقالت "طلبات مارت" في إحصائية لها إنه تم توفير تجربة تسوق مريحة وعملية وخالية من المتاعب للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم بجميع أيام الأسبوع.

وأشارت "طلبات مارت" إلى أنها تطورت لتستفيد من تقنية طلبات المبتكرة والمصممة لتمكين إعداد الطلبات وتسليمها بكفاءة خلال 30 دقيقة أو أقل.

وأضافت "لعل أكثر من رُبع الطلبات هي للمنتجات الطازجة مثل الخضراوات والفواكه والألبان والمأكولات البحرية؟ وقد ألقينا نظرة على بيانات وعادات المستخدمين الشرائية على "طلبات مارت"، ووجدنا بعض النتائج الرائعة".

وأوضحت أن فريقين يعملان داخل كل متجر من متاجر «طلبات مارت» على مستوى المنطقة، أحدهما لجودة المنتجات الطازجة، والآخر لسلامة الغذاء، وذلك لإجراء فحوص الجودة الصارمة قبل تخزين الطعام في أماكن يتم التحكم بدرجة حرارتها بشكل مناسب، وفور إعداد الطلب، تتم مراجعة جميع أصنافه مرة أخيرة قبل إرساله للتوصيل.

وذكرت أن البيانات أظهرت أن الموز هو أكثر أنواع الفاكهة طلبًا على مستوى المنطقة بأكملها، ثم يليه البرتقال والتفاح. والطماطم هي الصنف الأكثر مبيعًا في قسم الخضراوات على "طلبات مارت"، وأتى بعدها الخيار والبطاطس. كما أن المياه هي أكثر الأصناف طلبًا على «طلبات مارت»، جنبًا إلى جنبٍ مع الموز والحليب بالشوكولاته.

وكشفت "طلبات مارت" عن إحصائية تُبيّن أن معظم العملاء في المنطقة يُفضلّون تناول الحلويات على الوجبات الخفيفة المالحة، فيما عدا دولة واحدة هي البحرين، فهم يُفضّلون المُقرمشات المُملّحة، وإضافة إلى الخضراوات والفواكه الطازجة، تقدّم "طلبات مارت" أيضًا عددًا من المنتجات الجديدة، التي تشمل العديد من العلامات التجارية المحبوبة والمنتجات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، إضافة الى اللحوم والأسماك الطازجة ذات الجودة العالية.

وتربط "طلبات مارت" علاقات قوية مع شركائها من المورّدين والمنتجين المحليين، مما يمكنها من الحصول على الكثير من المنتجات والعروض الحصرية، كما تحرص على توفير خدمة توصيل فعالة وموثوقة عبر استخدام حلول تقنية متطورة لإدارة المتاجر تُتيح التّتبع المباشر لجميع مراحل عملية الطلب والتوصيل، ويساهم في حصول العملاء على المنتجات التي يريدونها في الوقت الذي يريدونه، دون الحاجة إلى تغيير أو تبديل أي المنتجات في طلباتهم.

وإضافة إلى ذلك، فإن إدارة المخازن المطوّرة في جميع متاجر "طلبات مارت" تُتيح مجموعة من المنتجات المتنوعة المعدّة خصيصًا لتلبية جميع احتياجات العملاء في نفس المنطقة في أي وقت.

وفضلا عن ذلك، فإن الاستفادة من تقنيات "طلبات" المبتكرة، التأكد من حُسن اختيار أماكن متاجر "طلبات مارت" وأوقات عملها لإحداث أفضل تأثير، يُمكّن أكثر من 1000 موظف في متاجر "طلبات مارت" المختلفة حول المنطقة من تحضير طلبات العملاء بمتوسط 3 دقائق فقط! ويدرك الموظفون المسؤولون عن جمع المنتجات، موقع كل منتج داخل المتاجر، ويساهم ذلك في تقليل وقت التحضير.

وبمساعدة فِرق "طلبات مارت" المحلية المدعومين بالتقنيات المتطورة، يتلقى العملاء في المنطقة طلباتهم في أقل من 30 دقيقة. والمثير للاهتمام، أن أقصر وقت توصيل كان دقيقة واحدة فقط!

ويقوم فريق التكنولوجيا المتخصص في "طلبات" للبقالة، باستمرار، بابتكارات واختبارات لإيجاد طرق جديدة لملاءمة طلبات العملاء ومساعدتهم في العثور على المنتجات بشكل أسرع.

وتستخدم "طلبات" تقنياتها لفهم كيفية تسوق العملاء بشكل أفضل، وتعمل مع شركات عالمية حول تقديم خدمة أفضل للعملاء في المنطقة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى