السبت
30.04.2022
بيتزاهت أثبتت تفوقها على مستوى مطاعم البيتزا في البلاد
 

الكويت- عادل سامي

تعتبر "بيتزا هت" واحدة من أكبر العلامات التجارية في الكويت حيث أقدمت مجموعة "كوت" الغذائية على شراء امتيازها في العام 1982 وحرصت منذ ذلك الحين على التركيز على خدمة العملاء عبر اعطائهم أفضل المنتجات ذات الجودة والخدمة المميزة. وأثبتت خلال أربعة عقود من الزمن زعامتها في السوق الكويتي، فيما يخص مطاعم البيتزا.

وحققت "بيتزا هت" الكويت رواجا كبيرا في السوق الكويتي خلال السنوات الماضية بفضل القيمة الكبيرة التي تمثلها وتقدمها للعميل، فقد نجحت المجموعة منذ افتتاحها في الكويت عام 1982 في أن تكون في طليعة مطاعم "البيتزا" في الكويت من خلال امتلاك أكثر من 70 فرع منتشرة في جميع مناطق الكويت وموزعة في كافة أنحاء البلاد.

وتقدم "بيتزا هت" الكويت مجموعة واسعة من البيتزا والباستا والسلطات والمقبلات والحلويات، في أجواء من عائلية مريحة للأسرة.

وباتت "بيتزا هت" الكويت، ومنذ سنواتٍ أهم المطاعم التي تحمل الشارة الدولية لأشهر سلسلة مطاعم بالعالم لتحتل مكانة كبيرة لما تُقدمه دائماً من خدمات أكثر من مُميزة للمواطن والمقيم في الكويت، وهو ما جعل كل ما يتعلق بسلسلة مطاعم "بيتزا هت" الكويت محل اهتمام كبير من قبل كل مُقيم بدولة الكويت. وتحرص "بيتزا هت" الكويت أن تُقدم بشكل مُستمر عددا من العروض التي تحظى كثيراً بمتابعة وترقب العملاء المُحبين لها ولمنتجاتها. وينصب اهتمام "بيتزا هت" ليس فقط على سعر العرض الجديد الذي تُقدمه للعملاء بل تحرص أن تُقدم لهم مستوى متطور من الجودة عبر عرض جديد بمكونات جديدة.

عروض

وخلال شهر رمضان الذي شارف على الانتهاء قدمت "بيتزا هت" الكويت عروضا مميزة، حيث شملت عرض وليمة رمضان بالحجم الوسط والعرض يشمل عدد 2 بيتزا وسط ستافت كرست مع طلب بالحجم العادي من بطاطا ودجز مع عدد أربع قطع خبز بالثوم وعدد عشر قطع من كرات الجبن من بيتزا هت بالإضافة لمشروب 2 لتر بيبسي بسعر 7.950 دينار كويتي (نحو 27 دولار).

كما قدمت "بيتزا هت" عرض وليمة رمضان بالحجم الكبير وتشمل، عدد 2 من بيتزا ستافت كرست بالحجم الكبير، طلب بطاطا ودجز بالحجم العادي عدد 4 قطع من خبز الثوم، وعدد 10 قطع من كرات بيتزا هت بالجبن مع مشروب البيبسي البارد بحجم 2 لتر وسعر العرض 9.250 دينار كويتي، (نحو 35 دولار)، إلى جانب عرض البوكس الجديد من بيتزا هت الكويت، والعرض يُقدم بيتزا من اختيارك سان فرانسيسكو أم بيتزا بان سيسيليان، مع إمكانية الاختيار من الأصناف الجانبية إما كرات الجبن أو هيرشيز كوكيز والعرض شامل عدد أربعة أجنحة بدون العظم مع اختيار وجبة بطاطا أو خبز بالثوم مع الجبن وسعر العرض 2.950 دينار كويتي (نحو 10 دولار).

وكذلك قدمت عرض "جمعتنا أكبر" وتضم عرض بارتي بوكس بعدد 3 بيتزا هت حجم وسط مع عدد 6 خبز بالثوم مع طلب بطاطا ودجز بالحجم العائلي مع عبوة 2 لتر من مشروب بيبسي بسعر 6.950 دينار كويتي (نحو 25 دولار)، وعرض الوجبة العائلية وتشمل عدد 2 بيتزا بالحجم الوسط مع طلب من المقبلات المتنوعة من بيتزا هت، وعدد 2 سلطة مع عدد 6 عبوات من مشروب بيبسي بسعر 5.950 دينار كويتي (نحو 20 دولار).


الأكثر شيوعاً في المنتدى