"سابليه" الكويت... وقت الحلو

الخميس
05.05.2022
28 فرعا تقدم الحلويات في كل الأوقات
 

الكويت – عادل سامي

مجموعة محلات "سابليه" للحلويات هي واحدة من أكثر محلات الحلويات الشرقية والغربية شعبية وانتشارا داخل الكويت، وتقدم محلات "سابليه" أصنافًا متنوعة ومتميزة من أصناف الكيك الفاخر بمختلف أنواعه والشوكولاته وحلو القهوة بأشكال متنوعة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفطائر والسندوتشات الجاهزة.

وتعتبر "سابليه" أحد فروع شركة المجموعة المتحدة للصناعات الغذائية (ش.م.ك.م)، والتي تأسست في عام 1992 كمؤسسة وتغير شكلها في أبريل من العام 2000 إلى شركة ذات مسؤولية محدودة تسمى سابليه للتجارة العامة.

ولدى شركة المجموعة ست فروع: مخبز سابليه للحلويات، ومطعم الديك الرومي، وبلانت للدونتس، وهوم ستايل، وماستر فوود، وروش للشوكولا.

وتضم قائمة حلويات "سابليه" أصنافًا عديدة متنوعة من الكيك الكبير، وقطع الكيك المشكلة، بالإضافة إلى الكيك الفرنسي البديع.

ويقوم المخبز بتقديم أصناف فاخرة من الأيسكريم، والشوكولاتة، وحلويات القهوة اللذيذة، بالإضافة إلى سندوتشات الحلوى الجاهزة. وتحوي قائمة "سابليه" على البتيفور والحلوى العربية الشرقية والمقبلات.

وأكثر من يميز حلويات "سابليه" هو تعدد فروعها العاملة إذ أن الشركة تمتلك 28 محل موزع على فروعه المنتشرة بشكل واسع في مختلف المحافظات في الكويت. كما توفر محلات حلويات "سابليه" خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل في مختلف أنحاء الكويت.

وتنتشر محلات "سابليه" في مناطق الفروانية والجهراء (فرعين) والفحيحيل (فرعين) والرميثية وقرطبة الخالدية والفنطاس وجابر العلي والدسمة والشعب ومشرف والفيحاء وحولي وأبوحليفة والرقعي والمهبولة والجابرية (فرعين) والسالمية (فرعين) وبيان وميدان حولي وجنوب السرة (فرعين في جمعية الشهداء وجمعية السلام) وأخيرا في الصليبخات.

ومن الأطباق الأكثر مبيعاً علبة لقيمات ملفيه، وجلاس تري ليتشي بالزعفران، وترايفل مانجو صغير وبروفيترول، لكن لديهم خيارات أخرى مثل قطع الكيك والحلويات والديلايت والترايفل والحلويات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى