الجمعة
06.05.2022
الكويت أول دولة في الشرق الأوسط تطلق العلامة
 

الكويت- عادل سامي

تعد الكويت أول دولة في منطقة الشرق الأوسط  تشهد افتتاح أول محلات لعلامة "جاك ويلز" العريقة خارج بريطانيا، في نوفمبر من العام 2012، وذلك من خلال اتفاقية التمثيل التجاري التي أبرمتها مع شركة محمد حمود الشايع. وباتت الكويت تضم 3 محلات منتشرة في عدد من المناطق تقدم خدماتها لعشاق العلامة العريقة.

وجاءت خطوة افتتاح أولى محلات "جاك ويلز" في الكويت، تزامنا مع افتتاح المرحلة الثالثة في مجمع الأفنيوز، وذلك في سياق وفاء شركة محمد حمود الشايع بالتزاماتها تجاه زبائنها في تقديم تجربة فريدة في التسوق مع كل ما هو حديث وعصري في عالم الأزياء الراقية والموضة العالمية والأنشطة الترفيهية ضمن مجموعة رائدة من العلامات التجارية الشهيرة، وتماشياً مع سياسة الشركة في السعي إلى الاستمرار في خطة التوسع المنهجي في أسواق الكويت والمنطقة.

جودة عالية

وتعد علامة "جاك ويلز" التجارية من العلامات البريطانية المتخصصة في صناعة أحدث الأزياء والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتصاميم الفريدة. ولطالما اشتهرت بتقديم تصاميم كلاسيكية مستوحاة من الثقافة البريطانية التقليدية، فتحرص على تقديم أزياء فريدة ومبتكرة تجمع بين الماضي والحاضر وتمثّل الطابع الشبابي والهوية البريطانيّة المميزة لزبائنها في مختلف أنحاء العالم.

وقد تأسست "جاك ويلز" على يد بيتر ويليامز في سالكومب، بانجلترا عام 1999، ومنذ ذلك الحين شهدت توسعاً ملموساً لتصبح علامة تجارية عالمية تنتشر محلاتها في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة، وأمريكا، وآسيا، وفي جدة في السعودية، ودبي، والكويت.

حيث دشنت علامة "جاك ويلز" البريطانية العريقة أعمالها في الكويت، كأول موقع لها في الشرق الأوسط وذلك في نوفمبر من العام 2012، وذلك تزامناً مع إعلان هذه العلامة الشهيرة في عالم الأزياء والموضة عن افتتاح أولى محلاتها في الشرق الأوسط وفي الكويت تحديداً في مجمع "الأفنيوز"، وأعقب ذلك افتتاح أول محلاتها في دبي خلال عام 2012 ضمن مجمع "دبي مول"، تلا ذلك افتتاح محل آخر في "ميركاتو مول" في يناير 2013.

وتعكس تصاميم الديكورات الداخلية في جميع المحلات الخصائص المميزة لعلامة "جاك ويلز"، وكل ما يمثلها من عراقة في التقاليد وأناقة في التصميم.

ومثلت الانطلاقة الأولى لعلامة "جاك ويلز" في عام 1999 وضمن مجموعة واسعة من الأزياء النسائية والرجالية إرث الثقافة البريطانية وكمالياتها بكل ما فيها من سحر وأناقة وتميز، حيث تستوحي جاك ويلز مواضيع وخطوط وتوجهات أزيائها من التاريخ العسكري البريطاني وتقاليد الألعاب الرياضية في الريف الإنجليزي، بالإضافة إلى التأثير الواضح للعراقة البريطانية في الماضي والحاضر التي لايمكن أن تغيب عن الأذهان.

وشهدت هذه العلامة الشهيرة انتشاراً واسعاً خارج الحدود البريطانية حتى بلغ عدد فروعها ما يزيد عن 60 محلاً موزعة في المملكة المتحدة، وايرلندا، والولايات المتحدة الأميركية، وهونغ كونغ. وتستخدم في منتجات وسلع "جاك ويلز" والمستوحاة من التراث البريطاني أفضل المواد والتقنيات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى