"بابا جونز"... التخطيط الجيد سر النجاح

الأحد
08.05.2022
الكويت أول دولة بالمنطقة تشهد افتتاح مطعم "بابا جونز"
 

الكويت- عادل سامي

يعتبر مطعم بيتزا "بابا جونز" أحد المطاعم السريعة التي تقدم البيتزا في الكويت وحول العالم حالياً، وهو يمتلك سلسلة تغطي جميع إنحاء الكويت، بالإضافة إلى توفيره خدمة التوصيل للمنازل.

وبات مطعم "بابا جونز" في الكويت أحد أهم وأكبر فروع السلسلة على مستوى المنطقة والعالم، وسبقت الكويت باقي دول الخليج في افتتاح علامة "بابا جونز"، الأمر الذي ساهم في انتشار اسم ومنتجات المطعم بشكل متسارع، كما أن استخدام تكنولوجيا الحديثة التي جعلت إمكانية الطلب عبر الإنترنت ومن ثم توصيل تلك الطلبات إلى العملاء في الزمن الأقصر عبر أقرب فروع المطعم جعلت منه خيارًا مفضّلًا للكثيرين.

ومع مرور السنين، اشتهر مطعم "بابا جونز" بالبيتزا المميزة التي يقدمها، وأصيح له عدة فروع في الكويت والمنطقة والعالم.

أفضل الأنواع

ومن ضمن أنواع البيتزا التي يقدمها المطعم بيتزا المارغريتا وبيتزا سوبر بابا جونز وبيتزا تشيكن بابا جونز وأنواع عديدة غيرها.

واستطاع مطعم بيتزا "بابا جونز" أن يتحول من متجر صغير وبإمكانيات بسيطة إلى مطعم على نطاق واسع حول العالم، حيث انطلق المشروع بشكل أوسع وبات مشروعا أكبر يستهدف تقديم البيتزا حول العالم بجودة وسرعة كبيرين.

 ويعد مطعم بيتزا "بابا جونز" من بين المطاعم الحديثة العهد مقارنة بالمطاعم الأخرى العاملة على الأرض ضمن ذات المجال، مثل بيتزا هت وبيتزا دومينوز وغيرهما الكثير من المطاعم التي تمتلك تاريخاً أقدم من بابا جونز، وبالرغم من ذلك فإن التفكير والتخطيط الجيد الذي سبق افتتاح هذا المطعم واختيار أفضل الطهاة والمختصين في عمل البيتزا حول العالم بالإضافة إلى إضافة البصمة الخاصة بأقراص البيتزا التي يقدمها المطعم كل تلك السمات ضمنت للمطعم حصته في السوق وضمنت ثقة العملاء بشكل كبير الأمر الذي جعل المشروع يحظى بدعمٍ أكبر وانتشارٍ أوسع.

 ويقدم المطعم عددا من الوجبات الأساسية، حيث اختص المطعم بشكل أساسي في البيتزا بأنواعها المتعددة وركز جميع مجهوداته في سبيل إنتاج أفضل أنواع البيتزا وأكثرها تنوعاً بحيث ضم في قائمته أكبر عدد من أنواع البيتزا التي تناسب جميع الأذواق والثقافات وأهم تلك الأنواع التي اشتهر بها المطعم، بيتزا مارغريتا وبيتزا سوبر بابا جونز وبيتزا تشيكن بابا جونز وبيتزا ليتل الإيطالية الخفيفة وبيتزا تشيكن باربيكيو وبيتزا المكسيكية وبيتزا فيشرمان وبيتزا تشاتشا وبيتزا غاردن سبيشال وبيتزا التونة.

وقد اكتسب مطعم "بابا جونز" ثقة عملائه في الكويت ودول الخليج في وقت قياسي بتقديم أفضل الخدمات ومن خلال العمل على أدق التفاصيل لمصلحة العميل.

جدير بالذكر أن الطالب جون سكناتر صاحب الـ22 عاما والذي كان يعمل عاملا في أحد مطاعم البيتزا في ولاية انديانا في الولايات المتحدة الأميركية، استعان في العام 1984، بوالده واشترى معدات تحضير البيتزا وبدأ بتحضير البيتزا وبيعها. وهو بذلك يعد مؤسس مطعم "بابا جونز"، حيث كان يشعر بأن هناك شيء ما ينقص البيتزا في باقي المطاعم وراوده حلم ان يفتح مطعم بيتزا في يوم من الأيام، وقد حقق ما يحلم به، حيث أسس أول فرع لمطعمه قبل 38 عاما.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى