الإثنين
09.05.2022
11 فرعا منتشرة في جميع مناطق الكويت ويقدم قائمة متنوعة تناسب جميع الأذواق
 

الكويت- عادل سامي

يعد مطعم "مغل محل" أحد أشهر مطاعم الكويت التي تتخصص في المأكولات الهندية الشهيّة، بالإضافة إلى بعض المأكولات الصينية، العربية، والأمريكية.

كما يُقدم المطعم العديد من المأكولات العضوية والخيارات المُختلفة للأشخاص النباتيين، ويضم مرافق مُخصصة لمُستخدمي الكراسي المُتحركة.

تاريخ طويل

ومطعم "مغل محل" في الكويت له 11 فرع منتشرة في جميع مناطق البلاد، مثل الفروانية وحولي ومارينا مول والسالمية والفحيحيل والجهراء وشرق والفنطاس. ولهذا المطعم تاريخ طويل في الكويت، فمغل محل هي مجموعة تجارية هندية متكاملة تأسست عام 1985.

وتتميز مطاعم مغل محل بطعامها الشهي المتنوع والذي يُقدم بحفاوة ضمن جو خلاب، وتتمتع السلسلة بمجموعة متنوعة من التصميمات والديكورات الحديثة المُصممة لراحة الزبائن.

وتشتهر مطاعم "مغل محل" بقائمة متنوعة من الأطعمة والتي تناسب جميع الأذواق. ومن بين الأطباق الهندية التي يقدمها المطعم طبق أدراكي بانجي، بالإضافة للأكلات البحرية مثل الروبيان، ومن أبرزها شوربة السي فود الشهيرة بالمطعم. كما يقدم مجموعة متنوعة من أطباق لحم الغنم من بينها لحم غنم كورما ولحم غنم آجار وكيما مع البازلاء، علاوة على أطباق الدجاج سواء دجاج مولتاني وبترتشكن المميز ودجاج مغلاي وغيرها، إضافة إلى أطباق البرياني المطبوخة بالأرز البسمتي مع الصلصة الخاصة والتوابل.

ويقدم المطعم أيضاً مجموعة متنوعة من خبز التندور، كما يوفر "مغل محل" قسم خاص للأطعمة الصينية المميزة من بينها دجاج تشيكسي وروبيان الخليج وطبق ثمار البحر وروبيان على الطريقة المنغولية. ويختص المطعم بتقديم طبق دجاج البروكلي والكاجو، كما يوفر أيضاً أطباق لحم الضأن على الطريقة الصينية، علاوة على توفير أطباق صينية وهندية نباتية للنباتيين.

ويقدم المطعم أيضاً مجموعة متنوعة من الحلويات من بينها جولاب جامون وحلوة الجزر وراس ملاي وقائمة كبيرة من الآيس كريم.

وبجانب القائمة الواسعة والمتنوعة التي تقدمها مطاعم "مغل محل"، فإن السلسلة توفر بوفيه مفتوح للعشاء الفاخر في أفرع مختارة وفي أيام معينة من الأسبوع. ويقدم البوفيه الفخم تشكيلة واسعة من 45  طبق رئيسي والسلطات والمُقبلات والمشروبات. كما يقوم المطعم بتغيير مجموعة متنوعة من هذه الأطعمة كل أسبوع، حتى تكون لكل زيارة تجربة طعام فريدة من نوعها.

تجهيز الحفلات

ويوفر "مغل محل" خدمة تجهيز الحفلات والأحداث، حيث يقوم بنقل مطابخه وموظفيه المُختصين لمكان الحفلة لإعداد الأطباق المُفضلة أمام أعين محبيه وعشاقه، لذا فهو يقدم مجموعة من الأطباق الطازجة للحفاظ على طعهما الخاص والفريد من نوعه، من خلال إعداد بوفيهات فاخرة لجميع المناسبات.

ويمتاز المطعم بتصاميمه الرائعة وتنظيمه المُبهر، مع وجود طاقم عمل رائع، وشيفات تحترف الطعام الهندي بكافة أنواعه. ويُقدم الوجبات بشكل لائق وسريع، ويُوفّر قسم خاص للعائلات.

ويفتح مطعم "مغل محل" من يوم الجمعة وحتى الخميس من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى