"دبنهامز الكويت" الأكبر خارج بريطانيا

الإثنين
09.05.2022
"دبنهامز الكويت" بمساحة تتعدى 12 ألف متر مربع و85 علامة تجارية
 

الكويت- عادل سامي

قبل نحو 10 سنوات، أعلنت دبنهامز، العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال التجزئة، عن افتتاح فرعها الجديد في الكويت والأكبر خارج المملكة المتحدة في المرحلة الرابعة بمجمع الأفنيوز، مطلقة بذلك 20 علامة تجارية جديدة متخصصة بالجمال، و40 علامة جديدة أخرى في مجال الأزياء، والتي يتم عرضها في المحل الجديد الذي يمتد على مساحة 3 طوابق.

ويعد " "دبنهامز الكويت"، أكبر فرع لدبنهامز خارج المملكة المتحدة بمساحة تتعدى الاثني عشر ألف متر مربع، ويضم أكثر من 85 علامة تجارية مختارة متخصصة بالأزياء و35 علامة أخرى متخصصة بالمكياج والجمال، بالإضافة إلى تقديم منتجات وأزياء من العلامات المميزة بتوقيع مصممين بريطانيين، وأبرزهم المصمم جاسبر كونران، والمصمم جوليان ماكدونالد، بالإضافة إلى ابتكارات مختلفة من تشكيلات برين وجون روشا.

أما قسم الجمال، فيعد الأكبر في مجمع الأفنيوز، ويقدم مجموعة من العلامات التجارية التي تضم "توم فورد" و"أوربان ديكاي" و"هدى بيوتي"، بالإضافة إلى علامات تجارية جديدة من "Hobbs" و"Guess" و"تومي هيلفيغر" و"ألدو".

ويقدم فرع "دبنهامز" في مجمع الأفنيوز خدمة مميزة ومجانية وهي تقديم المساعدة الشخصية لتجربة تسوق فريدة ومميزة ومريحة، حيث يقوم المساعد باختيار الملابس والقطع المناسبة للزبون لتجربتها.

ومن جانبه، قال المدير العام العالمي لسلسة محلات دبنهامز، ديفيد سميث: "يتميز عشاق التسوق في الشرق الأوسط بشغفهم الكبير بعالم الأزياء والجمال. ولذلك يعد فرع الكويت الجديد هو أكبر محل في العالم خارج المملكة المتحدة، ومن الأركان الأساسية لسلسلة المحلات على الصعيد العالمي، كما انه لفخر لنا بأن نضيفه إلى قائمتنا".

ويتميز ديكور "دبنهامز" بإطار زجاجي مضيء يعرض المداخل الرئيسية الأربعة للمحل، أما تفاصيل الديكور الداخلية والأرضيات فهي تعكس علامات جمالية مختلفة، حيث أن ركن الجمال يتميز بأرضه الرخامية، بينما يتزين قسما الأطفال ومستلزمات البيت بالألواح الخشبية والسيراميك، وتمتد ألواح رمادية اللون في قسم الملابس الرجالية، مما يوحي بتواجد أقسام مختلفة لتوجيه زوار المحل في رحلة تسوق سلسة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى