الجمعة
13.05.2022
فندق "سانت ريجيس الكويت" ينهي المرحلة الأولى من التحول الشامل
 

الكويت- عادل سامي

أنهى فندق "سانت ريجيس الكويت" المرحلة الأولى من التحول الشامل، حيث تقدم هذه المرحلة الأولى مفهوما جديدا لمدينة الكويت، من خلال دخول فندق سانت ريجيس بمجموعة فاخرة ومتنوعة من الغرف والأجنحة التي تم تجديدها حديثا، وسيبقى البرج الثالث ليمثل فندق شيراتون الكويت التاريخي، وتعد كلتا العلامتين التجاريتين جزءا من مجموعة Marriott Bonvoy  المتميزة التي تضم 30 علامة تجارية فندقية.

وتتميز غرف وأجنحة "سانت ريجيس" الكويت بالتصميم الأخاذ والتكنولوجيا الحديثة، ويضاف إلى ذلك خدمة الخادم الشخصي، التي تمثل العلامة الفارقة لفنادق "سانت ريجيس"، وتوفر خدمة استباقية على مدار الساعة، وتضمن مراعاة طيب الإقامة لكل النزلاء بعناية بالغة.

وتتضمن المراحل التالية للتحول الشامل بهو الفندق التاريخي، والمطاعم، والمرافق الترفيهية، كما تشمل تغيرا شاملا لقاعات المناسبات في الفندق، على أن تكون بقية خدمات "سانت ريجيس" الكويت متاحة خلال هذه الفترة.

وتواصل علامة "سانت ريجيس" تعزيز مكانتها عالميا، من خلال إضافة العنوان المرغوب فيه لمدينة الكويت بعد اكتمال تحوله في عام 2023، حيث يفتح الفندق حقبة جديدة من الفخامة كأفضل عنوان في العاصمة، معززا بالتقاليد المشهورة للعلامة التجارية والخدمة الاستثنائية والتراث الغني والتصميم الساحر.

ويبعد فندق "سانت ريجيس" الكويت خطوات عن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ومنطقة الأعمال والمراكز الحيوية، وعلى مسافة قصيرة من حديقة الشهيد، أكبر حديقة حضارية في الكويت، ويبعد نحو 15 دقيقة عن مول الأفنيوز، أحد أكبر مراكز الترفيه في الكويت ومطار الكويت الدولي.

وقال المدير العام لفندق "سانت ريجيس" الكويت وفنادق شيراتون الكويت فهد أبو شعر: "يسعدنا أن نكمل المرحلة الأولى من فندق سانت ريجيس الكويت، والتي عند اكتمالها ستعيد تعريف مشهد الضيافة الفاخرة في هذه الوجهة العريقة".

غرف الضيوف والأجنحة الجديدة في فندق سانت ريجيس الكويت متاحة الآن للحجز، وللاحتفال بالظهور الأول للعلامة التجارية الشهيرة في الكويت، يقدم الفندق عروض إقامة حصرية للضيوف، تشمل تقاليد شاي بعد الظهيرة للعلامة التجارية في المقهى الإنجليزي، وتوفير 20 في المئة على المساج، وتسجيل المغادرة المتأخرة .


المدير العام لفندق "سانت ريجيس" الكويت وفنادق شيراتون الكويت فهد أبو شعر

الأكثر شيوعاً في المنتدى