العيسى: إطلاق «فرنشايزينغ -الكويت»

الأربعاء
18.05.2022
فواز العيسى: «فرنشايزينغ -الكويت» منصة لفرص الامتياز التجاري
 

كشف الشريك المؤسس لمنصة «فرنشايزينغ - الكويت»، رئيس مجلس إدارة شركة الشرق العالمية للخدمات الإعلامية فواز العيسى عن إطلاق المنصة في الكويت مطلع أبريل الماضي، حيث تتطلع إلى إيجاد حلول عملية وجذابة لتسويق فرص الامتياز التجاري في دولة الكويت وخارجها.

وقال العيسى، في تصريح صحافي، إن «فرنشايزينغ - الكويت» هي منصة عربية متخصصة في قطاع الامتياز التجاري، تديرها «شركة الشرق العالمية للخدمات الإعلامية» بدولة الكويت.

وأشار إلى أن المنصة تتوجه إلى المهتمين بالامتياز التجاري، وتُقدِّم ثقافة ومعرفة متنوعة في قطاع الامتياز، وتحرص على مواكبة كل جديد سواء ما يتعلق بالامتياز التجاري أو الهوية التجارية أو الخدمات المساندة لهذا القطاع الفتي، إلى جانب عرض أفضل فرص الامتياز التجاري المحلية والعالمية من خلال رؤية فنية مميزة.

وذكر أن المنصة تستضيف بشكل دوري أبرز رجال وسيدات المال والأعمال في عالم الامتياز التجاري وريادة الأعمال، للحديث عن تجاربهم وخبراتهم ورؤيتهم لمستقبل هذا القطاع الواعد. وأوضح أن المنصة تعمل بمشاركة مع مؤسسة الامتيازات العربية للتسويق وهي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في تسويق العلامات التجارية وجذب المستثمرين للاستثمار ونشر ثقافة الفرنشايز، كما سوف تتعاون «فرنشايزينغ - الكويت» مع منصة «كن مانحا» في تصميم وبناء أنظمة عمل الامتياز التجاري «الفرنشايز»، وفق أفضل التجارب العالمية مع مراعاة الأنظمة والقوانين المحلية والعالمية.

الجدير بالذكر أن فواز العيسى يتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في الأعمال المصرفية الدولية والتمويل واستثمارات الأسهم الدولية، مع خبرة خاصة في التمويل المهيكل والشراكات بين القطاعين العام والخاص.

كما أنه يتمتع بخبرة عميقة عند توجيه المستثمرين، ويعمل معه فريق يتمتع بخبرة عريقة في المنطقة، ويتمتع بخبرة كبيرة في الشأن الخليجي والتركي ودول الكومنولث المستقلة جعلت منه أحد المستثمرين الرواد، حيث إنه يتمتع بشبكة كبيرة من العلاقات في تلك المناطق جعلته قادرا على ربط المستثمرين بالمشاريع، وتقديم التوجيه للعملاء حتى يتمكنوا من تعظيم وحماية مصالحهم التجارية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى