الجمعة
20.05.2022
"كاريبو" الكويت... الأولى خارج أميركا وتقدم تجربة غير مسبوقة لعملائها
 

الكويت- عادل سامي

دشنت شركة "امتيازات الساير" في نوفمبر من العام 2005، أول أفرع "كاريبو كوفي" في الكويت، وهي الشركة الرائدة في مجال تقديم مشروبات القهوة والأطعمة الخفيفة، والتي تعد الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية، تلاه افتتاح عشرات الأفرع في كافة مناطق الكويت، واضعة بهذا هدفا واحدا نصب عينيها وهو تقديم تجربة شاملة أفضل وغير مسبوقة لعملائها بالكويت والمنطقة.

وقد حققت "كاريبو كوفي" عددا من الإنجازات في مسيرة نجاحاتها المتواصلة على مدى 17 عاما في السوق الكويتي، بهدف تقديم الخدمات المتميزة لزبائنها والمستهلكين، وذلك من منطلق التزامها نحو عملائها بالتطوير المستمر لمنتجاتها وتقديرا لثقة المستهلكين المتزايدة بها وولائهم لمنتجاتها المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق والرغبات.

وتمتاز جميع أفرع "كاريبو" بفخامة الديكور الداخلي ورقي الأثاث وتجهيزاته الأنيقة ليوحي بالراحة والهدوء ويضفي على الزبائن جوا مفعما بالحيوية والمتعة والإطلالة الرائعة على مساحات بديعة.

 

نجاحات لافتة

وقد حققت "امتيازات الساير" نجاحا كبيرا ولافتا في أعمالها بافتتاح مئات الأفرع في الكويت، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية والبحرين وقطر وعمان ومصر والأردن وتركيا، مع خطة للتوسع والنمو بمواقع أخرى في الشرق الأوسط خلال السنوات المقبلة.

وفازت شركة امتيازات الساير في الكويت بعدة تراخيص امتياز رئيسية لعدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل كاريبو كوفي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا، إلى جانب عدد من العلامات التي تعزز رؤية الشركة بالتوسع والازدهار.

وتدير شركة "امتيازات الساير" أكثر من 115 محلا وهي الوكيل الحصري لكاريبو كوفي في الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا. وتتضمن منتجاتها مزيجا من أفضل أنواع مشروبات القهوة والسندويشات والعصائر، إضافة إلى أنواع مختارة من "التشيزكيك من دريم فاكتوري العالمية" لتناسب جميع الأذواق والرغبات، وتعتمد في هذه المنتجات على أفضل ما تجود به الطبيعة من البن والكاكاو.

ولأن المجتمع الشرقي يتميز بدرجة عالية من الحيوية والنشاط الاجتماعي، ويقدر القهوة المميزة، لذا فقد حرصت "كاريبو" الكويت على تقديم مكان مريح لزبائنها للقاء الأهل والأصدقاء والاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة، وباتت "كاريبو كوفي" جزءا من الثقافة الكويتية وذلك لتفهمها لعادات وتقاليد عملائها، وبادرت بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في تقديم أنواع فاخرة من الشوكولاته من خلال منظمة عالمية غير ربحية تهدف إلى منع استخدام مواد كيماوية في القهوة أو الكاكاو.

 

الجهود الخيرية

وعلى مدى نحو 17 عاما في السوق الكويتي، أصبحت "كاريبو كوفي" شديدة الحرص على الجوانب الإنسانية وذلك بالتركيز على دعم الأعمال والجهود الخيرية كدعمها للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى  "كاتش". وتخطط كاريبو كوفي لتعزيز انتشار فروعها في عدد من مناطق الكويت والمجمعات الجديدة الفخمة والأسواق التجارية الراقية لتكون منتجاتها الفريدة وخدماتها المتميزة المتجددة في متناول أكبر عدد من روادها وزبائنها.

وخلال سنوات عملها وسجلها الحافل بالنجاحات حققت "كاريبو كوفي" المراكز الأولى في خدمة العملاء في قطاع المقاهي، لسنوات متتالية.

وتعتبر شركة امتيازات الساير من الشركات الرائدة في مجال إدارة تراخيص الامتياز، والأكثر ابتكاراً والتزاماً بشركائها من أجل ضمان نمو أعمال الشركة مستقبلاً. وينصب تركيزها الرئيسي حول تحديد، تقييم، اختيار وإدخال كبرى العلامات التجارية العالمية إلى الأسواق التي تعمل فيها بهدف تلبية احتياجات العملاء كل على حدة. وقد أثبتت الشركة وبجدارة عن قوة استراتيجياتها وفعاليتها التي ساهمت في نمو أعمالها باستمرار على مر السنوات بفضل نهجها المتفاني ورؤيتها الواضحة والتزامها اتجاه موظفيها وعملائها.

جدير بالذكر أن شركة "كاريبو كوفي" تأسست في عام 1992 في مينابوليس، بولاية مينيسوتا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتقديم أجود أنواع القهوة في الولايات المتحدة الأمريكية بمختلف أنواعها لتلبية متطلبات عملائها وأذواقهم.

ومع امتلاكها شبكة واسعة من المقاهي، تعد كاريبو كوفي ثاني أكبر سلسلة مقاهي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ترتكز رسالتها على أن تكون المكان المفضّل الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات وعيش تجربة فريدة من نوعها.

وتوفر سلسلة كاريبو كوفي أجود أنواع  القهوة والمشروبات والمأكولات على أيدي أمهر الموظفين وفي أجواء لا تخلو من المتعة والراحة ودفء الترحيب.


الأكثر شيوعاً في المنتدى