الخميس
18.08.2022
"غولو أوغلو"... تذوق الحلويات التركية وكأنك في إسطنبول
 

الكويت- عادل سامي

يعتبر "غولو أوغلو بقلاوجي كنفاني" أحد محلات الحلويات التركيّة في الكويت، والتي حققت رواجاً كبيراً ورضى متزايد من قبل الزبائن الذين يبدون باستمرار إعجابهم بالجودة العالية ونكهات الحلويات المميزة التي تقدّمها الشركة والتي تحمل شعارها ”تذوق الحلويات التركية وكأنك في اسطنبول”.

افتتحت الشركة أول أفرعها في دولة الكويت في منطقة العاصمة وتحديدا في سوق المباركية، ومن ثم توالت الافتتاحات بمنطقتي الفروانية والجهراء،مع وجود توصيل لجميع مناطق الكويت.

يفتح محل "غولو أوغلو بقلاوجي كنفاني" أبوابه من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر مساء، من السبت وحتى الجمعة.

وحددت الشركة مسارها منذ البداية، بتخصصها بإنتاج الحلويات التركية بمختلف أنواعها، والشاي التركي والقهوة التركية الفاخرة بمذاقاتها المتعددة، وحازت جودتها على إعجاب العملاء بشكل سريع، من خلال الأصناف المتعددة والمتنوعة التي تقدّمها، وسرعة خدماتها وتفاعلها مع الزبائن بطرق متعددة، فهي تقوم بعمل الفعاليات والمسابقات من فترة لأخرى، وإضافة صور أجمل المواقع السياحية في اسطنبول.

تتنوع الأصناف التي تقدّمها الشركة ومنها أكثر من 30 صنف من البقلاوة التركية الفاخرة مثل بقلاوة بالدارسين والجوز، البقلاوة العثمانليّة، البقلاوة التركية الأصلية، بقلاوة ميني بالفستق، بقلاوة سبيشل، بقلاوة كلاسيك، البقلاوة التركية، بقلاوة أنقرة، البقلاوة السلطانية، هافوج ديليمي، بقلاوة السلطان بالفستق العنتابي، بقلاوة كوكا، سلايدر بقلاوة.

إلى جانب تقديمها للكنافة بأنواعها مثل كنافة عصملية، كنافة بالقشطة، كنافة كريمية، كنافة غولو أوغلو بالجبنة التركيّة، كنافة بالجبن والفستق العنتابي، كنافة بالجبن، كنافة بالدندرمة.

وتستخدم الفستق الذي تشتهر به الحلويات التركيّة بشكلٍ كبير في منتجاتها مثل، دولمة الفستق، لفائف الفستق الخضراء، فستق زاده، العثمنلية بالفستق، أصابع الفستق، فستق دولمة بالدندرمه، سيلايدر بالفستق، بالإضافة لاستخدامها أنواع أخرى من المكسرات مثل الكاجو والجوز والبندق.

وتشتهر حلويات غولو أوغلو بقلاوجي كنفاني، بتقديم الدندرمة التركية بأنواعها ومنها فستق دولمه بالدندرمه، دندرمه بستاشيو، كنافة بالدندرمه، دندرمه بالفستق بحليب الماعز، الدندرمه التركية، دندرمه بالمستكة، دندرمه مرعش، فستق عصملي، لفائف الفستق بكريمة الأميرة، وعدد من الأصناف الأخرى من الحلويات مثل عين الطير، حلويات شعبية، عش البلبل، لفائف البندق بالنوتيلا.

كما تقدّم حلويات غولو أوغلو بقلاوجي كنفاني، نكهات متعددة من الشاي الفاخر التركي ونكهات أخرى من القهوة مثل قهوة محمصة على الحطب، قهوة نوري نوبلار التركية، قهوة نوري توبلار بالمستكة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى