سائقو "ديليفرو" يتدرّبون على الإسعافات

الأربعاء
31.08.2022
تعاونت "ديليفرو" مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لتقديم دورات تدريبية على الإسعافات الأولية للسائقين
 

الكويت- بيان صحفي

تعاونت "ديليفرو" مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لتقديم دورات تدريبية على الإسعافات الأولية للسائقين، ضمن مبادراتها المستمرة لتعزيز قدراتهم في مجال الأمن والسلامة.

وجرى التدريب من قِبل مدربين معتمدين يغطون أساليب الاستجابة للطوارئ في إدارة انسداد مجرى الهواء، والجروح الشديدة والنزيف، وفقدان الوعي، والسكتة التنفسية، والإنعاش القلبي الرئوي، وغيرها.

ويهدف التدريب إلى زيادة ثقة السائقين في التعامل مع حالات الطوارئ المحلية، والفهم العام لإدارة الإسعافات الأولية المنقذة للحياة قبل وصول خدمات الطوارئ.

وتلتزم "ديليفرو" بتزويد السائقين بالمهارات المطلوبة لمساعدة وإنقاذ المارة وأفراد المجتمع في حالات الطوارئ، في وقت يسعى السائقون دائماً ليكونوا قادرين على مساعدة أفراد المجتمع عندما يحتاجون إلى مساعدة فورية.

وقالت المديرة العامة في "ديليفرو الكويت" سهام الحسيني "لا يخفى على أحد التزام سائقينا بأخلاقيات عالية للعمل، والتزامهم بتوصيل أفضل الأطعمة للعملاء في الوقت المحدد، ولهذا نعتبرهم أبطالنا".

وأضافت الحسيني أن هذا التدريب على الإسعافات الأولية يعطي معنى جديداً لمصطلح "أبطال ديليفرو"، مؤكدة أن سائقي الشركة سيلتزمون بهذا التدريب بنفس القدر من الالتزام الذي أظهروه بالفعل للمجتمع المحلي.

من جهته، قال مدير إدارة التدريب الطبي في جمعية الهلال الأحمر الكويتي، منهل العنزي "نحن متحمسون للشراكة مع ديليفرو لتدريب السائقين على الإسعافات الأولية، ونفخر للغاية بكل سائق اشترك في التدريب ويسعدنا أن نكون جزءاً من التزام الشركة بالتدريب الدوري على السلامة".

وأضاف أن إدارة الإسعافات الأولية المنقذة للحياة تشكل مهارة بالغة الأهمية، معرباً عن سعادته لإضافتها لمجموعة المهارات التي يتمتع بها سائقو "ديليفرو"


الأكثر شيوعاً في المنتدى