فندق هامبتون باي هيلتون الأول في الكويت

الخميس
30.05.2024
مجموعة الشايع الاستثمارية تفتتح فندق هامبتون باي هيلتون الأول في دولة الكويت بالتعاون مع مجموعة هيلتون الفندقية
 

تسعى مجموعة الشايع الاستثمارية لإطلاق المزيد من عمليات التعاون الاستثماري مع أفضل العلامات التجارية العالمية، وفي إطار تحقيق هذه المساعي جلبت مجموعة الشايع الاستثمارية نحو دول مجلس التعاون الخليجي العديد من أشهر البراندات العالمية وكان آخرها في مجال الضيافة الفندقية فقد أعلنت المجموعة مؤخرا عن افتتاح فندق هامبتون باي هيلتون في دولة الكويت ليكون الفندق الأول من علامة هامبتون في البلاد وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة في فندق هيلتون الجديد.

الإعلان عن افتتاح فندق هامبتون باي هيلتون في الكويت

حمل شهر مايو من عامنا الحالي 2024م معه إعلان مجموعة الشايع الاستثمارية عن افتتاح فندق جديد في دولة الكويت بالتعاون مع مجموعة هيلتون الفندقية، ويحمل الفندق الجديد اسم فندق هامبتون باي هيلتون وهو الفندق الأول من علامة هامبتون في دولة الكويت بأسرها، وبمناسبة الافتتاح الجديد أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع جون هادن إلى الطلب المتزايد على أماكن الإقامة الفندقية في دولة الكويت وهو ما دفع بالمجموعة لمزج خبراتها مع علامة هامبتون باي هيلتون لكي تقدم لضيوف الكويت تجارب ضيافة استثنائية.

في حين أشارت بولين ويلسون نائب رئيس العمليات لدى مجموعة هيلتون الفندقية عن مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادتها أثناء حضور حفل الافتتاح بتوفير خدمات علامة هامبتون باي هيلتون لأول مرة في دولة الكويت بالشراكة مع مجموعة الشايع الاستثمارية، إذ سوف يحصل النزلاء في الكويت على وجبات الإفطار الساخن اللذيذة وخدمات الزبائن الفاخرة المعهودة عن علامة هامبتون باي هيلتون في أراضي دولة الكويت للمرة الأولى.

موقع فندق هامبتون باي هيلتون الأول في الكويت

ليس الظهور الأول لعلامة هامبتون باي هيلتون في دولة الكويت للمرة الأولى هو الخبر السار الوحيد الذي تضمنه الإقامة في فندق هامبتون باي هيلتون الجديد بل إن لموقع الفندق الجديد المزيد من السحر ذي الطابع الخاص فهو يقع في منطقة السالمية ذات الواجهة المباشرة على شاطئ البحر وبلاجات التشمس الفاخرة، وذلك يعني بالطبع مشاهد بحرية لا مثيل لها.

وعلى أي حال فإن الإطلالة البحرية المميزة ليست كل ما في جعبة فندق هامبتون باي هيلتون الأول في الكويت من حيث جمال الموقع، بل إن الضيوف في الفندق على موعد مع رحلات رائعة لاستكشاف المنطقة المحيطة بالفندق وقضاء الأوقات الممتعة أثناء التسوق لدى مول الأفنيوز الشهير والذي لا يبعد عن فندق هيلتون الجديد سوى 15 دقيقة فقط عبر السيارة، فضلا عن القرب من مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي لمن يفكر في أخذ فكرة شاملة عن ثقافة دولة الكويت.

مزايا الإقامة في فندق هامبتون باي هيلتون في الكويت

هل تفكر في حجز غرفتك الفندقية لدى فندق هامبتون باي هيلتون الجديد في دولة الكويت؟ دعنا نؤكد لك بأنك أمام خيار مثالي للإقامة الفندقية سواء أكنت تزور الكويت بقصد السياحة أم بهدف العمل، وذلك لما يحتويه الفندق الجديد من مرافق خدمية مريحة منها مواقف السيارات الآلية التي تستقبل في كل مرة 40 سيارة دفعة واحدة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، يضم الفندق الجديد من هيلتون 110 غرفة فندقية مجهزة على أعلى مستوى، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية ونادي رياضي ممتاز ووجبات فطور لذيذة ومجانية في كل صباح.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى