علامة New Balance تصل إلى مول العاصمة

الجمعة
19.07.2024
التعاون ما بين شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية مع علامة New Balance لافتتاح فرع جديد في الكويت
 

تحقق الأسواق التجارية في الكويت الكثير من الازدهار الاقتصادي الذي يجعل منها محطة تجارية بارزة تتنافس الماركات الشهيرة حول العالم لدخولها والتوسع في مختلف مولاتها التجارية، ومن آخر الافتتاحات الجديدة التي عرفتها السوق الكويتية افتتاح علامة New Balance فرع جديد لها في العاصمة مول بالتعاون مع شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح متجر جديد من علامة New Balance في الكويت

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية عن التعاون مع علامة New Balance للأزياء عبر افتتاح متجر جديد للعلامة في العاصمة مول في شهر فبراير من عامنا الحالي 2024م، ولم يأتي الافتتاح الجديد بشكل اعتيادي بل حضره كوكبة من الشخصيات المهمة عبر احتفال ضم كل من كارين ساساهار سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية وستيوارت هينوود المدير العام الإقليمي في علامة New Balance، بالإضافة إلى فيصل علي المطوع رئيس مجلس إدارة شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية ونائب الرئيس التنفيذي للشركة خالد فيصل المطوع.

وعلى أي حال فإن حفل الافتتاح لعلامة New Balance في العاصمة مول لم يكن استثنائي من حيث الحضور وحسب بل كان مميزا أيضا من خلال العروض الفنية التي تم تقديمها إيمانا بجمال الحضارة الكويتية فقد تزين المتجر الجديد في كل أرجائه بمشغولات السدو الفلكلورية كما وأقيمت الكثير من الأنشطة الترفيهية خلال الاحتفال ومن ضمنها التخطيط باستخدام الخط العربي والعزف على العود ومعروضات الرسم باستعمال الرمال أيضا.

موقع متجر علامة New Balance الجديد في العاصمة مول

كان تاريخ علامة New Balance منذ تأسيسها في ولاية ماساتشوستس الأمريكية في عام 1906م وحتى اليوم حافلا بالكثير من النجاحات التي حققتها العلامة التجارية عبر شبكة واسعة من الفروع والمتاجر المنتشرة في شتى أرجاء العالم، وخلال هذا التاريخ الطويل من الإنجازات وقع اختيار علامة New Balance على شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية لكي تكون الشريك الاستراتيجي لافتتاحاتها في دولة الكويت والتي كثيرا ما كانت محاطة بالاهتمام بالموقع التجاري.

كيف لا والافتتاح الجديد لعلامة New Balance في الكويت يتجه نحو العاصمة مول في قلب مدينة الكويت وهو المول التجاري الضخم المعروف باحتضانه لأشهر ماركات الأزياء العالمية وبراندات الطعام والشراب الفاخرة وخيارات الترفيه غير المحدودة التي جعلت عنه المقصد الأول لكل المقيمين في دولة الكويت، ولا شك بأن الافتتاح في هكذا موقع تجاري مهم فرصة رائعة لكي تحقق علامة New Balance المزيد من النجاحات ولكي تعرض منتجاتها أمام أكبر شريحة من متسوقي الشارع الكويتي.

خيارات التسوق من علامة New Balance في العاصمة مول

هل ترغب في التسوق من العاصمة مول؟ إذا كنت من محبي أجواء التسوق في العاصمة مول فلا تدع فرصة التسوق من متجر علامة New Balance الجديد تفوتك ففي المتجر تشكيلة رائعة من أحدث صيحات الموضة بتوقيع العلامة الأمريكية الشهيرة.

وسواء أكنت من محبي الملابس الرياضية أم من المعجبين بتصاميم علامة New Balance العصرية أو كنت تود شراء الأحذية فإن زيارة متجر علامة New Balance في الطابق الأرضي من العاصمة مول فكرة مناسبة لجميع الفئات العمرية سواء بالنسبة للسيدات أم الرجال، علاوة على تقديم المول تشكيلة واسعة من ملبوسات الطفل أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى