افتتاح مقهى كوفيليا الأول في الكويت

الثلاثاء
30.07.2024
متعة تذوق أكواب القهوة المحضرة على الطريقة الفيتنامية لأول مرة في الأراضي الكويتية مع علامة كوفيليا
 

شكلت الأراضي الكويتية محطة نجاح إضافية للكثير من سلاسل الطعام والشراب العالمية التي وجدت في الشارع الكويتي الدعم والمحبة وكونت لنفسها ما بين الكويتيين شعبية كبيرة لأبعد الحدود، ولعل جانب هام من سلاسل الطعام والشراب التي وصلت منتوجاتها إلى السوق الكويتية يرجع إلى الثقافات الآسيوية، فقد شهدت الكويت افتتاح الكثير من العلامات الآسيوية لفروع عدة على أراضيها ومن بين أحدث الافتتاحات وصول علامة كوفيليا الشهيرة من فيتنام إلى الكويت عبر افتتاح مقهى كوفيليا الأول في البلاد وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة كوفيليا وقصة النجاح من فيتنام إلى اليوم

ترجع قصة النجاح لعلامة كوفيليا محور خبرنا اليوم إلى جنوب شرقي القارة الآسيوية وبالتحديد إلى دولة فيتنام حيث مزارع القهوة المنتشرة في الجبال والتي شكلت بداية نشاط مجموعة مينه تيان الفيتنامية وذلك في عام 1991م بالاعتماد على أفكار الاهتمام بزراعة القهوة وجعلها مصدر مستدام لنشاط تجاري أوسع يقوم على ما هو أبعد من زراعة القهوة وحسب بل تصنيعها ومن ثم بيعها في السوق المحلية يلي ذلك التصدير نحو المزيد من الأسواق الدولية، ولأن مذاق قهوة شركة مينه تيان استثنائي للغاية فقد كان لا بد من إنشاء سلسلة من المقاهي التي تحضر أكواب القهوة الفيتنامية وتبيعها لجماهير كوفيليا من مختلف الجنسيات.

كيف لا وقد أضحى اتجاه شركة مينه تيان منذ عام 2000م وحتى اليوم مرتكزا على توسيع النشاط التجاري نحو المزيد من الأسواق العالمية، وبناء على ذلك فقد وصلت منتجات القهوة من كوفيليا إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من الدول الأوروبية بما فيها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة فضلا عن الدول الآسيوية بالطبع مثل اليابان، ذلك الانتشار الذي كان لا بد له من الاستمرار لكي يصل إلى الأسواق العربية بما فيها دولة الكويت.

الإعلان عن افتتاح أول مقهى لعلامة كوفيليا في الكويت

أعلنت سلسلة مقاهي كوفيليا مؤخرا عن افتتاح أول مقهى لها على الأراضي الكويتية، وقد جاء الافتتاح الأول من نوعه لعلامة كوفيليا في دولة الكويت من خلال التوقيع على اتفاقية ما بين شركة مينه تيان المالكة لعلامة كوفيليا التجارية مع المستثمر المحلي لؤي القطان وذلك بتاريخ 25 سبتمبر من عام 2023م.

ذلك التعاون الذي تم بعد زيارة من لؤي القطان لمزارع القهوة المملوكة لشركة مينه تيان في فيتنام وإعجابه الشديد بالتجربة الفيتنامية ما دفعه باتخاذ القرار لنقل كل تفاصيلها إلى الكويت عبر افتتاح متجر متخصص لعلامة كوفيليا حضر تدشينه السفير الفيتنامي في الكويت للتأكيد على رغبة فيتنام في توسيع الاستثمارات التجارية والسياحية على أراضي الكويت في مقتبل الأيام.

منتجات علامة كوفيليا في متجرها الأول في الكويت

هل ترغب في زيارة متجر علامة كوفيليا الأول في العاصمة الكويتية وتتساءل عن الذي ينتظرك من مشروبات في قائمة المقهى؟ دعنا نؤكد لك بأنك سوف تنضم إلى تجربة فيتنامية فريدة من نوعها مملوءة بالنكهات الجديدة.

ولعل أشهر ما يقدمه مقهى علامة كوفيليا الأول في الكويت يتضمن قهوة bac xiu وهي قهوة بيضاء يضاف لها الحليب المكثف، وقهوة ca phe sua da البنية المضاف لها الحليب مع الثلج، علاوة على قهوة ca phe muoi ذات المذاق المالح، وعلى أي حال فإن القهوة ليست المشروب الوحيد الذي ينتظر الزوار بل بإمكانهم تجربة شاي كوفيليا اللذيذ أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى