متجر Maison Margiela في الأفنيوز مول

الأربعاء
07.08.2024
الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة Maison Margiela الفرنسية في الأفنيوز مول الكويتي
 

هل أنت من متابعي عالم الموضة والأناقة؟ إذا كان جوابك نعم فدعنا نخبرك بأن التسوق من كبرى دور الأزياء العالمية لم يعد أمرا صعبا في عالمنا اليوم، كيف لا وكثير منها قد شق الطريق للبقاء على مقربة من الزبون أيا ما كان مكان تواجده حول العالم، ولعل الزبائن في الكويت من الأكثر حظا في منطقتنا العربية إذ كثيرا ما أعلنت وتعلن ماركات الأزياء العالمية عن افتتاح فروع جديدة لها في مختلف أرجاء الأراضي الكويتية، ومن هذه الإعلانات مؤخرا الإعلان لأول مرة عن وصول علامة Maison Margiela إلى السوق الكويتية عبر افتتاح متجرها الجديد في الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Maison Margiela وقصة النجاح من فرنسا إلى الكويت

بدأت علامة Maison Margiela خط حكايتها في النجاح منذ عام 1988م حين شهدت الأراضي الفرنسية إطلاق أول منتجات العلامة التي تخصصت في تصنيع الألبسة والعطور الفرنسية الفاخرة، ومع السمعة الرائعة التي كسبتها العلامة الفرنسية أضحى اسمها أكثر من مجرد ماركة تجارية محلية تتردد أصداء نجاحها في أراضي فرنسا وحسب بل كان لاسم علامة Maison Margiela النصيب الأكبر من الشهرة العالمية وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأفرع المنتشرة في الكثير من دول العالم.

والآن وبعد مضي كل هذه السنوات على لحظة الانطلاقة الأولى لعلامة Maison Margiela في فرنسا يمكننا الجزم بأن معجبي العلامة لم يعودوا من أصحاب الجنسية الفرنسية فقط، بل أضحت علامة تجارية عالمية مع قائمة معجبين ضخمة من مختلف الجنسيات بمن فيهم الكويتيون الذين استقبلوا أول فرع لعلامة Maison Margiela في الكويت في صيف عام 2022م.

موقع وتصميم متجر علامة Maison Margiela في الأفنيوز مول

إن من ضمن المميزات التي قدمها متجر علامة Maison Margiela الأول على الأراضي الكويتية موقعه الحيوي، فمنذ عام 2022م وحتى اليوم قد أصبح بإمكان الكويتيين استكشاف آخر صيحات الموضة من علامة Maison Margiela في الطابق الأرضي من الأفنيوز مول في قلب العاصمة الكويتية، وهو بالطبع أحد أسباب شهرة المتجر واستقطاب المزيد من المعجبين الذين وجدوا في ما تقدمه علامة Maison Margiela خير معبر عن رغباتهم للظهور بأفضل إطلالة.

وعلى أي حال فإن المميزات التي تمت إحاطتها بافتتاح أول متاجر علامة Maison Margiela في العاصمة الكويتية لا تنحصر في كونه إضافة رائعة لخيارات التسوق من الأفنيوز مول وحسب بل يتعدى الأمر ذلك نحو جمال تصميم المتجر المؤلف من 210 متر مربع متمتعة بديكور أنيق يجمع ما بين ما تعرضه العلامة الفرنسية من منتجات فاخرة مع مفروشات مريحة وديكور جذاب سواء في الجدران أو خزائن الثياب.

خيارات التسوق من علامة Maison Margiela في الأفنيوز مول

لا نبالغ أبدا إن قلنا بأن متجر علامة Maison Margiela الأول على الأراضي الكويتية هو محطة تسوق متكاملة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، لا بل هي محطة تسوق رئيسية لا بد من المرور عليها لكل محبي الأناقة عند زيارة الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية.

كيف لا والمتجر يغطي كل احتياجات أي زائر من منتجات العلامة الفرنسية الراقية سواء من الملبوسات أم من العطور سواء للرجال أم للسيدات، وبالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الأحذية والحقائب والمنتجات الجلدية والاكسسوارات أيضا.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى