فندق راديسون بلو الكويت

الجمعة
23.08.2024
اكتشف سحر الإقامة الفندقية من علامة راديسون بلو في العاصمة الكويتية
 

تشكل العاصمة الكويتية محطة مدرجة وبقوة ضمن أشهر المواقع السياحية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، إذ تقصد البلاد أعداد ضخمة من الأفواج السياحية بشكل مستمر لاستكشاف الصحارى العربية وشواطئ الخليج العربي الساحرة، وعلى أي حال فإن النشاط التجاري الضخم في الكويت سبب إضافي بالتأكيد لتدفق المزيد من المسافرين الدوليين من مختلف أرجاء العالم نحو العاصمة الكويتية وجميع هؤلاء يبحثون بالطبع عن أفضل أماكن الإقامة الفندقية، فما رأيك أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم فندق راديسون بلو الكويت الذي يعتبر من أفخم فنادق الكويت من فئة الخمس نجوم؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة راديسون الفندقية والتواجد في الكويت

وضعت مجموعة راديسون الفندقية دولة الكويت في مقدمة دول منطقة الشرق الأوسط لكي تتواجد على أراضيها وتقدم مزايا الضيافة الفندقية الفاخرة من علامة راديسون بلو فيها، فكان الافتتاح لفندق راديسون بلو الكويت الذي أضحى ومنذ ما يزيد عن عشر سنوات من أهم أماكن الإقامة الفندقية في العاصمة الكويتية والوجهة الأبرز لكل من يبحث عن تجارب الضيافة المترفة والخدمات المميزة من تصنيف الخمس نجوم، إذ نجح الفندق من علامة راديسون بلو في كسب إعجاب زوار عاصمة الكويت سواء ممن قصدوا المدينة بغرض السياحة أم بدافع العمل.

وعلى أي حال فإن تواجد مجموعة راديسون الفندقية في دولة الكويت آخذ في التوسع حسب التصريحات الأخيرة التي أطلقها ايلي ملكي نائب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط لدى المجموعة والذي أشار لسعي مجموعة راديسون الفندقية للتوسع عبر زيادة أكثر من ألفي غرفة فندقية في عام 2023م وحده ومواصلة التوسع عبر فنادق جديدة في عام 2024م وفي عدة مواقع في منطقة الشرق الأوسط كان من ضمنها دولة الكويت.

موقع فندق راديسون بلو في العاصمة الكويتية

من المهم أن نشير إلى مميزات موقع فندق راديسون بلو في العاصمة الكويتية فهو يتربع في شارع التعاون وفي مواجهة شاطئ الخليج العربي، وهو ما يؤكد وبشكل جلي بأن فندق راديسون بلو الكويت وجهة ممتازة لكل الراغبين في قضاء وقت ممتع والاستمتاع بعطلتهم أمام الشاطئ البحري، إلا أن الإطلالة البحرية الجميلة ليست كل ما في حوزة موقع فندق راديسون بلو الكويت بل إن مقيمي الفندق على موعد مع جرعة إضافية من الأنشطة الترفيهية.

إذ لا يبعد مجمع ارابيلا للتسوق عن فندق راديسون بلو الكويت سوى مسافة خمس دقائق عند السير على الأقدام، كما ومن الممكن التوجه نحو أشهر معالم الكويت السياحية بوقت قصير ومن ضمنها أبراج الكويت التي لا تبعد عن فندق راديسون بلو سوى مسافة ربع ساعة عبر السيارة، في حين يبعد مطار الكويت الدولي عن مقيمي فندق راديسون بلو الكويت مسافة نصف ساعة عبر السيارة.

مزايا الإقامة في فندق راديسون بلو الكويت

هل ترغب في حجز غرفة فندقية بالقرب من شاطئ الخليج العربي في العاصمة الكويتية؟ ما رأيك إذا أن تختار إحدى غرف أو أجنحة فندق راديسون بلو الكويت الفاخرة؟ ولكن ماذا عن المرافق الفندقية والخدمات لدى علامة راديسون بلو في العاصمة الكويتية؟

يحتوي فندق راديسون بلو الكويت على أربعة مطاعم تتنوع في أطباقها ما بين المشاوي والمأكولات البحرية في مطعم Al Boom Steak & Seafood، أو الوجبات الصينية لدى مطعم Peacock Chinese أما محبو السوشي فهم على موعد مع مطعم Sky Lounge على التراس، بينما يقدم مطعم Bustan المأكولات العالمية، فضلا عن توفير 4 مسابح ونادي للياقة البدنية وغرف الساونا والسبا.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى