علامة Jollibee تكسب رضا الكويتيين

الثلاثاء
10.09.2024
الإعلان عن تصنيف مطاعم Jollibee كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية ترضي العملاء في دولة الكويت
 

حقفت أنشطة الفرنشايز التجارية الكثير من النجاحات في الأراضي الكويتية فقد شهدت البلاد منذ سنوات طويلة وصول الكثير من براندات التجارة الشهيرة حول العالم ولا سيما في مجال الطعام وافتتاحها الكثير من الفروع في مختلف أرجاء الكويت، وها هي علامة مطاعم Jollibee تثبت نجاح الاستثمار عبر عقود الامتياز التجاري في السوق الكويتية، إذ تم الإعلان مؤخرا عن تصنيف مطاعم Jollibee باعتبارها واحدة من أفضل 10 علامات تجارية كسبت رضى الشارع الكويتي، فما هي قصة نجاح هذه العلامة التجارية في الكويت؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Jollibee وقصة النجاح من الفلبين وحتى الكويت

كانت بداية رحلة النجاح مع علامة Jollibee من الأراضي الفلبينية التي عرفت افتتاح محل لبيع الآيس كريم ريثما تحول إلى مطعم لبيع الساندوتشات ومع اكتساح السوق الفلبينية بحصة تزيد عن النصف كان من الطبيعي ألا يبقى اسم Jollibee محصورا في أراضي الفلبين بل كان التوسع هو الطريق الطبيعي الذي حول من علامة Jollibee من المحلية إلى اكتساب أسواق جديدة في جنوب شرق آسيا وفي دول الشرق الأوسط والكثير من دول العالم، وبذلك تحولت علامة Jollibee إلى سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة متعددة الجنسيات مع شبكة واسعة من الفروع في مختلف أرجاء العالم.

أما عن دخول علامة Jollibee إلى دولة الكويت فقد جاء في خضم التوسعات التي نفذتها العلامة التجارية الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط والتي كثيرا ما تمت من خلال عقود الفرنشايز التجاري، وهذا ما حدث بالفعل في أراضي الكويت في عام 2012م فقد عرفت وصول علامة Jollibee إليها عبر توقيع عقد امتياز تجاري مع شركة المسيفرة المتخصصة في تقديم خدمات الطعام لمالكها يعقوب الهاجري.

علامة Jollibee تفوز بجائزة أفضل 10 علامات تجارية في الكويت

إذا كانت علامة Jollibee قد وصلت إلى الكويت في عام 2012م عبر افتتاح أول فرع لها في الوطية في العاصمة الكويتية فإن نشاط علامة Jollibee لم يتوقف عند هذا الحد أبدا فخلال ما يزيد على عشر سنوات توسعت فروع السلسلة الشهيرة إلى 7 فروع في مختلف أرجاء البلاد، وعلى أي حال فإن التوسع في المقرات لم يكن النجاح الوحيد الذي حققته علامة Jollibee في الكويت بل إن التوسع شمل أيضا توسيع القاعدة الجماهيرية لمعجبي العلامة في الكويت.

ذلك بكل تأكيد ما ظهر وبشكل جلي من خلال إعلان مؤشر رضا العملاء CSI لعلامة Jollibee كواحدة من ضمن أفضل عشر علامات تجارية استطاعت أن تكسب قلوب الكويتيين، وذلك عبر استطلاع أجري للرأي عن عام 2023م وشمل 500 علامة تجارية تقدم خدماتها في الشارع الكويتي.

قائمة طعام وخدمة علامة Jollibee تستحق النجاح في الكويت

كرست جهود علامة Jollibee المتواصلة في الكويت حب الجمهور لزيارة سلسلة المطاعم الفلبينية الشهيرة، فقد أضحت خيار مؤكد لكل من يرغب في تناول وجبات الطعام السريعة ووجبات الدجاج المقلي أو غيرها من أصناف الساندوتشات والمأكولات اللذيذة التي اشتهرت بها علامة Jollibee.

وعلى أي حال فإن وجبات الطعام الشهية ليست الدافع الوحيد وراء تصنيف مطاعم Jollibee في الكويت ضمن أفضل عشر علامات تجارية فقط بل إن في الخدمة الودودة سبب إضافي يجعل من كل تجربة طعام من علامة Jollibee في الكويت تجربة تستحق التكرار مرات عديدة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى