متجر علامة ايتود هاوس في الأفنيوز مول

السبت
05.10.2024
استكشف أحدث مجموعة من مستحضرات التجميل الكورية مع علامة ايتود هاوس في الأفنيوز مول
 

تتعاون مجموعة الشايع الاستثمارية على الدوام مع أشهر البراندات التجارية حول العالم لكي تجلب إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط أفضل المنتجات وأكثرها جودة على الإطلاق، ولطالما كانت أراضي دولة الكويت من أهم النقاط التي افتتحت فيها مجموعة الشايع الاستثمارية الكثير والكثير من فروع العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وفي خبرنا اليوم سوف نسلط الضوء على فرع علامة ايتود هاوس الذي تم افتتاحه في الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية بناء على التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة ايتود هاوس وقصة النجاح من البداية وحتى اليوم

بدأت علامة ايتود هاوس مشوارها التجاري منذ عام 1985م وبالتحديد من كوريا الجنوبية باعتبارها ماركة تجارية متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل للسيدات ولا سيما منتجات العناية بالشعر التي حققت نجاحات كبيرة واكتسبت سمعة حسنة للغاية ما بين السيدات ولا نقصد بذلك السيدات الكوريات وحسب ولكن تعدت شهرة العلامة الكورية إلى الكثير من أسواق الدول الآسيوية في البداية ومن ثم أخذت في الانتشار نحو المزيد من الأسواق العالمية، ومع كل نجاح عرفته علامة ايتود هاوس كانت جماهيرية منتجاتها تزداد بالطبع وتتعاظم أعداد السيدات اللواتي يرغبن في الشراء من متاجر الماركة الكورية المشهورة.

ولأن من أبرز أهداف مجموعة الشايع الاستثمارية التعاون مع البراندات العالمية الشهيرة وجلبها إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط ولأن أعداد كبيرة من سيدات منطقتنا العربية معجبات وبشدة بمنتجات علامة ايتود هاوس فقد دخلت مجموعة الشايع الاستثمارية في شراكة تجارية مع الماركة الكورية تمخض عنها افتتاح الكثير من الفروع لها وقد كان أولها متجر علامة ايتود هاوس في الأفنيوز مول محور خبرنا اليوم.

موقع متجر علامة ايتود هاوس في العاصمة الكويتية

اختارت علامة ايتود هاوس أن تدخل إلى السوق الكويتية للمرة الأولى في عام 2018م ومن خلال التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية والذي ساعد في تزويد الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية بمجموعة ضخمة من أشهر الماركات التجارية العالمية، وفي ظل ذلك التوسع جاء افتتاح أول متجر لعلامة ايتود هاوس في دولة الكويت ومن عاصمتها في الأفنيوز مول ذلك المول التجاري المعروف للجميع في الكويت لما يقدمه باستمرار ولكل من زاره من تجارب تسوق وترفيه ممتعة لأبعد الحدود.

ويأتي الافتتاح الأول من نوعه لعلامة ايتود هاوس تلك الماركة الشهيرة في كوريا الجنوبية وفي العالم في ضوء سلسلة التوسعات الضخمة التي عرفتها السلسلة التجارية الشهيرة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من شركات الاستثمار المحلية والتي ساعدتها في توسيع قاعدتها الجماهيرية وهو ما تحقق بالفعل عندما تم الوصول إلى السوق الكويتية عبر الأفنيوز مول في عام 2018م.

خيارات التسوق من متجر علامة ايتود هاوس في الأفنيوز مول

هل تفكرين في التسوق من الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية؟ لا شك بأن زيارة هذا المول التجاري فكرة رائعة لكل السيدات في الكويت لما يجمعه لهن بالتعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية من أفضل براندات الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل العالمية.

وفي مثل هذا الموقع التجاري المميز تقدم علامة ايتود هاوس للنساء تشكيلة جديدة من مستحضرات العناية بالشعر وكل ما تحتاج إليه المرأة من مواد التجميل التي تمتاز بالجودة وطريقة التصنيع المرحة التي تظهر في شكل كل عبوة تقدمها علامة ايتود هاوس وما عليك سوى التعرف على المجموعة الجديدة في الأفنيوز مول بنفسك.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى