مجموعة الشايع تطلق "ألو يوغا" في الكويت

الثلاثاء
22.11.2022
افتتاح أول محل للعلامة التجارية 23 الجاري
 

الكويت- عادل سامي

قدمت "ألو يوغا"، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أساليب الحياة العصرية الراقية، خلال فعالية أقامتها في فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع، لمحة عامة عن هويتها وجوهر ما تجسده، وذلك قبيل افتتاح أول فروعها للبيع بالتجزئة في البلاد.

واستقبلت "ألو يوغا" خلال الفعالية أكثر من 100 شخصية من خبراء وممارسي اليوغا والمؤثرين في مجال التواصل الاجتماعي، ودعتهم لخوض تجربة غامرة غير مسبوقة من الجلسات التي تأسر الحواس.

وأتاحت الفعالية التي تسبق الإطلاق الرسمي للعلامة، للضيوف إمكانية اكتشاف أساليب فريدة من نوعها لدمج ممارسات العناية بالصحة في أسلوب حياتهم اليومية.

وشكل الموقع الساحر للفعالية بجانب حوض السباحة في فندق فورسيزونز الكويت المكان المثالي للكشف عن جوهر هذه العلامة التجارية المتخصّصة بمعدات اليوغا والملابس الرياضية، والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، ولإلهام النشاط لدى الحضور وتعزيز الألفة والشمولية في المجتمع.      

وقد سلّطت جلسات اليوغا الضوء على تميّز أزياء "ألو يوغا" بتصاميمها المخصصة لممارسة الأنشطة المتنوعة والحركة، في حين أن علاجات التدليك وورش العمل الخاصة بالتغذية والروائح العطرية المتخصصة والإيقاعات الموسيقية الحية التي قدمتها دي جي بونيتا، حفزت المشاعر في أجواء ملؤها الحيوية والسعادة المطلقة.         

في هذا السياق قالت ريبيكا جوبو، نائبة الرئيس، في إدارة الصحة والرفاهية في مجموعة الشايع: "سمحت هذه الفعالية الرائعة لضيوفنا بخوض تجربة مباشرة وفعلية لما تقدمه العلامة التجارية، وما ستمثّله بالنسبة لهم. إنّها الحدث المثالي للكشف عن علامة "ألو يوغا" في السوق الكويتي، بما قدّمته من أنشطة متنوعة شملت تصميم الروائح المميزة، وورش عمل تثقيفية حول التغذية، والمشاركة في دروس "ألو يوغا" المشهورة عالمياً، فضلاً عن استعراض أحدث مجموعة من الملابس الرياضية العصرية للعلامة التجارية".

وستتواصل رحلة العلامة التجارية في الكويت مع افتتاح أول فرع لها على الإطلاق للبيع بالتجزئة في غراند أفينيو، الأفنيوز بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، في خطوة بارزة تدعم رسالة "ألو يوغا" العالمية، والتي تسعى عبرها إلى ابتكار منتجات وملابس رياضية عملية ومريحة أثناء التمارين والأنشطة البدنية. وتتيح في الوقت ذاته التمتع بمظهر أنيق عند استخدامها بشكل يومي، لتحفّز على اتباع أنماط حياة واعية مليئة بالصحة والنشاط، وترتقي بالصحة واللياقة إلى مستويات غير مسبوقة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى