متجر علامة Levi's في العاصمة مول

الخميس
20.06.2024
مجموعة أباريل الاستثمارية تفتتح متجر جديد لعلامة Levi's في العاصمة مول الكويتي
 

كانت مجموعة أباريل الاستثمارية دائما وأبدا من المجموعات الاستثمارية السبّاقة لإبرام عقود الامتياز التجاري مع أفضل ماركات الأزياء العالمية حول العالم، تلك العقود التي سمحت لمجموعة أباريل الاستثمارية في افتتاح الكثير من المتاجر الجديدة ولا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي ومن ضمنها دولة الكويت التي كان لمجموعة أباريل الاستثمارية فيها توسعات عديدة في الآونة الأخيرة من أبرزها سلسلة الافتتاحات الجديدة في العاصمة مول الكويتي ومنها افتتاح متجر جديد يحمل علامة Levi's وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Levi's وقصة النجاح من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الكويت

أسس ليفي شترواس من مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بداية علامة Levi's التي نعرفها اليوم، تلك العلامة التي شهدت نجاحات واسعة منذ لحظات بدايتها الأولى في عام 1873م كيف لا وقد اشتهرت بإنتاج تصاميم ألبسة الجينز الأنيقة التي أحدثت ثورة في عالم صناعة الألبسة وبدأت تستهوي شريحة واسعة من الجماهير ولا سيما الجماهير الشابة التي وجدت في ألبسة وجينزات Levi's المعبر الأمثل عن رغباتها من حيث تصاميم الموضة العصرية.

وأمام كل هذه النجاحات التي حققتها علامة Levi's في السوق الأمريكية كان لا بد للعلامة من مواصلة التوسع والانتشار نحو أسواق الخارج، ومن هنا بدأت في خوض رحلتها العالمية التي استعانت خلالها بالكثير من المستثمرين المحليين وأبرمت الكثير من عقود الامتياز التجاري ومنها مع مجموعة أباريل الاستثمارية التي وفرت لعلامة Levi's الانتشار في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي عبر افتتاح الكثير من الفروع الجديدة للعلامة، ومن أحدثها افتتاح متجر علامة Levi's في العاصمة مول الكويتي.

موقع متجر علامة Levi's في العاصمة مول الكويتي

كانت مجموعة أباريل الاستثمارية من أوائل من شارك العاصمة مول الكويتي لحظات الافتتاح، فقد سعت المجموعة عبر المول الجديد الذي تم افتتاحه في العاصمة الكويتية في عام 2021م إلى توفير كل ما يحتاج له أي متسوق من أزياء أو لوازم منزلية في مول تجاري واحد، وعلى هذا الأساس أعلنت مجموعة أباريل الاستثمارية منذ لحظات افتتاح المول الأولى عن افتتاح 16 متجر جديد في المول دفعة واحدة وهو ما يوفر لمجموعة أباريل الاستثمارية حسب نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستجابة لطلبات المستهلكين في وجهة رائدة تعرف النمو المزدهر مثل دولة الكويت.

ولعل من أهم ما أضافت مجموعة أباريل الاستثمارية من ماركات الأزياء إلى العاصمة مول الكويتي هو متجر علامة Levi's الذي غدا منذ افتتاحه الوجهة المفضلة لكل من يرغب في استكشاف صيحات الموضة الجديدة من علامة Levi's الأمريكية في موديلات أقمشة الجينز.

منتجات علامة Levi's في العاصمة مول الكويتي

هل تفكر في تسوق الأزياء الجديدة من العاصمة مول الكويتي؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فليس عليك سوى التوجه نحو متجر علامة Levi's الذي سوف يوفر لك تشكيلة رائعة من أجمل تصاميم الأزياء بلمسات أنيقة من علامة تجارية شهيرة على مستوى العالم مثل علامة Levi's.

ولكن من هي الفئات المستهدفة من منتجات علامة Levi's؟ دعنا نؤكد لك بأن التسوق من متجر علامة Levi's في العاصمة مول الكويتي فكرة مناسبة لكل أفراد العائلة، إذ يتوفر في المتجر تشكيلة واسعة من تصاميم الجينز سواء من قصات السراويل أو جاكيت الجينز الأنيقة للرجال أم للسيدات وبمقاسات وموديلات متنوعة لإرضاء شتى الأذواق.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى