علامة ألو يوغا تصل إلى الكويت

الجمعة
26.07.2024
الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة ألو يوغا في دولة الكويت بالتعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية
 

عملت مجموعة الشايع الاستثمارية على مدار سنوات طويلة من العمل الدؤوب والخبرة التجارية في التعاقد مع كبرى البراندات العالمية سواء في مجالات الأزياء أو الطعام أو الضيافة لتعطي كل منها الفرصة في التوسع نحو المزيد من الأسواق برعاية مجموعة الشايع الاستثمارية، تلك الفرصة التي لم تكن مجالا لتوسع التجارة لعلامات الأزياء في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومن ضمنها الكويت وحسب بل كانت في ذات الوقت فرصة رائعة لكي يتعرف الشارع الكويتي على منتجات ممتازة من أفضل الماركات العالمية التي أعلنت عن وصولها إلى الكويت بالتعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية ومن آخر ما أنجزته المجموعة افتتاح أول متجر لعلامة ألو يوغا في السوق الكويتي وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح أول متجر لعلامة ألو يوغا في الكويت

حمل العام 2022م معه خبر جديد لتوسيع نشاطات مجموعة الشايع الاستثمارية على الأراضي الكويتية وهذه المرة من خلال استخدام علامة ألو يوغا تلك العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الملابس الرياضية والتي اكتسبت سمعة حسنة منذ بداية نشاطها التجاري في الولايات المتحدة الأمريكية وحتى اليوم، ولأن مجموعة الشايع الاستثمارية تدرك دوما أهمية التعاون مع كبرى سلاسل الأزياء الشهيرة حول العالم فقد اختارت أن تصبح الوكيل الحصري لعلامة ألو يوغا في دولة الكويت.

وفي هذه المناسبة أشار داني هاريس الرئيس التنفيذي لشركة ألو يوغا إلى أهمية الوصول إلى السوق الكويتية بالتعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية والذي سوف ينقل أسلوب التفرد في تصاميم الأزياء إلى الشارع الكويتي سواء من خلال التجارة الإلكترونية أم من خلال المتجر الأول الذي افتتحته علامة ألو يوغا في الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية.

موقع متجر علامة ألو يوغا الأول في الكويت

كما أشرنا مسبقا لم يقتصر توسع علامة ألو يوغا داخل السوق الكويتية على إطلاق متجر الكتروني لبيع منتجات العلامة الأمريكية وحسب بل تم التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية بشكل أكبر ليعلن عن افتتاح أول متاجر علامة ألو يوغا في الكويت في الأفنيوز مول في عام 2022م، ذلك الإعلان الذي جاء كبداية لطريق أضخم من التوسعات باتجاه أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ما بين علامة ألو يوغا ومجموعة الشايع الاستثمارية.

ولعل البداية في الطريق من السوق الكويتي كانت بداية موفقة وهو ما أثبتته نجاحات علامة ألو يوغا في الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية كيف لا وهو من أضخم المولات التجارية في البلاد وأكثرها شهرة على الإطلاق، تلك الخطوة التي لم تكن الأخيرة في دول مجلس التعاون الخليجي بل لحقها سلسلة من الافتتاحات الجديدة لعلامة ألو يوغا في كل من قطر والإمارات العربية المتحدة.

خيارات التسوق من علامة ألو يوغا في الأفنيوز مول

هل أنت من محبي شراء الألبسة الرياضية؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى زيارة متجر علامة ألو يوغا في الأفنيوز مول في العاصمة الكويتية وحينها سوف تحصل على فرصة الانتقاء من تشكيلة مميزة من ملبوسات علامة ألو يوغا الأمريكية في متجر واسع بمساحة تصل إلى 500 متر مربع.

وعلى أي حال فإن ما يضمه متجر علامة ألو يوغا في الأفنيوز مول لا يتوقف عند فئة واحدة من الزبائن بل يستهدف المتجر بتصاميمه كل رجل أو سيدة ليوفر لهم فرصة ارتداء أحدث صيحات الموضة من علامة ألو يوغا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى