متجر علامة Hema في العاصمة مول

السبت
21.09.2024
مجموعة أباريل الاستثمارية تتعاون مع علامة Hema الهولندية في العاصمة مول الكويتي
 

لطالما كانت مجموعة أباريل الاستثمارية من أهم المجموعات الاستثمارية العاملة في مجال التوكيلات التجارية ولأشهر البراندات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ومع هذه التحالفات الكبيرة من الطبيعي أن يكون سعي مجموعة أباريل الاستثمارية في التوسع مترافقا مع اختيار أهم المواقع التجارية وبالتأكيد فإن السوق الكويتية هي أحد أبرز ميادين عمل مجموعة أباريل الاستثمارية وها هي تثبت ذلك عبر سلسلة توسعاتها في العاصمة مول ومع أشهر البراندات ومن بينها علامة Hema الهولندية والتي سوف نتناول في خبرنا اليوم متجرها الجديد في العاصمة مول وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Hema الهولندية والوصول نحو الكويت

في عام 1926م بدأ النشاط التجاري لعلامة Hema التي تأسست في مدينة أمستردام الهولندية كعلامة متخصصة في بيع التجهيزات المنزلية وبأسعار منخفضة، ونظرا للجمع ما بين معادلة الجودة المناسبة مع السعر المعقول بدأت الماركة الهولندية في كسب ثقة الشارع المحلي ومع ازدياد الطلب على منتجات علامة Hema بدأت متاجر العلامة في التوسع في مختلف أرجاء البلاد، إلا أن تلك التوسعات الداخلية لم ترضي حب العلامة التجارية للنجاح وجني المزيد من الأرباح فكان من الطبيعي أن يكون التوسع الخارجي هو الخطوة اللاحقة لعلامة تجارية ناجحة مثل علامة Hema.

ولأن افتتاح المتاجر الخارجية كثيرا ما يرتبط في عالمنا اليوم بالتوكيلات التجارية وإبرام عقود الامتياز التجاري فقد تعاملت الماركة الهولندية مع مجموعة أباريل الاستثمارية التي ساعدتها في افتتاح الكثير من الفروع لها في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمنها في السوق الكويتية وفي الكثير من مولات الكويت الشهيرة ومن ضمنها بالطبع متجر العلامة الهولندية في العاصمة مول محور خبرنا اليوم.

موقع متجر علامة Hema في العاصمة مول

أشار نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي في مجموعة أباريل الاستثمارية إلى النمو المتواصل الذي يشهده السوق الكويتي والذي جعل من البلاد محطة مدرجة وبقوة ضمن نشاطات مجموعة أباريل الاستثمارية للتوسع، وعلى أي حال فإن الاختيار للتوسع في عام 2021م قد جاء مع 16 علامة تجارية عالمية دفعة واحدة وفي أحدث المولات التجارية في الكويت ألا وهو العاصمة مول، الأمر الذي يؤكد حرص مجموعة أباريل الاستثمارية على استقطاب الجمهور الكويتي وتوفير أفضل تجارب التسوق له على الإطلاق ومن أشهر البراندات التجارية حول العالم.

وقد جاء الإعلان عن افتتاح متجر جديد لعلامة Hema في الأراضي الكويتية في خضم التوسعات الأخيرة لمجموعة أباريل الاستثمارية في العاصمة مول، ليصبح هذا المول التجاري الشهير مقر أحد فروع الماركة التجارية الهولندية الأشهر والمقصد الأبرز لدى كل كويتي ينوي تجهيز منزله وشراء لوازم البيت من علامة تجارية عالمية وبأسعار مقبولة في الوقت ذاته.

خيارات التسوق من متجر علامة Hema في العاصمة مول

هل تفكر في شراء تجهيزات المطبخ؟ ما رأيك إذا أن تختار إحدى منتجات علامة Hema الهولندية التي تقدم خيارات رائعة لتسوق الأواني للطهي وكل ما يحتاج إليه المطبخ من زجاج وأدوات وبأسعار مناسبة بدرجة كبيرة في متجرها الواقع في العاصمة مول على الأراضي الكويتية.

وعلى أي حال فإن شراء لوازم المطبخ ليست كل ما في الأمر بل إن زيارة متجر علامة Hema تقدم للزبائن في العاصمة مول فرصة استكشاف مجموعة ممتازة من منتجات

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى