71 مطعم "ماكدونالدز" في الكويت

الأربعاء
06.04.2022
مملوكة ومدارة وطنياً بنسبة 100%... ويعمل بها 2300 موظف
 

الكويت- عادل سامي

تمتلك شركة "ماكدونالدز" في دولة الكويت 71 مطعماً في مواقع جغرافية استراتيجية، ويضم طاقم عملها 2300 موظف يقدمون الخدمة المميزة لعملائها.

وقالت "ماكدونالدز" الكويت عبر موقعها على الانترنت إنها تلتزم بضمان الجودة العالية للمنتجات التي تقدمها في كافة مطاعمها، وتحرص على تبني باقة شاملة من المبادرات الاجتماعية.

وأضافت أنها قطعت شوطاً طويلاً منذ بداية عملها في الكويت، وحرصت خلالها على توطيد الأواصر مع المجتمع، فنجحت في تبوء مكانة بارزة على مستوى الدولة، وأصبحت عضواً فاعلاً في المجتمع من خلال مجموعة من المبادرات الاجتماعية.

وأكدت "ماكدونالدز" الكويت أنها عقدت العزم على متابعة تزويد عملائها بالمأكولات التي يحبونها بطريقة سهلة وممتعة، والانخراط ضمن النسيج الاجتماعي لدولة الكويت.

وشددت على أن جميع مطاعم "ماكدونالدز" في دولة الكويت مملوكة ومدارة وطنياً 100%، حيث تُتخذ كافة القرارات التجارية محلياً، وتستثمر عائداتها في الاقتصاد المحلي، وليس في الخارج.

وعبرت شركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية المالكة لـ"ماكدونالدز" في الكويت عن فخرها بتقديم خدماتها لعملائها في الكويت منذ 15 يونيو 1994.

وأوضحت أنها حرصت على مر السنوات على مواكبة نمو المنطقة التي تعمل فيها، مشيرة إلى أنها تتشارك مع "ماكدونالدز" في رؤيتها الرامية إلى تقديم وجبات تتسم بأعلى معايير السلامة لجميع عملائها، وتقدم لهم خدمات عالية الجودة في كل مرة يزورون مطاعمها في الكوي

جدير بالذكر أن شركة "ماكدونالدز" تعد واحدة من أكبر سلاسل المطاعم على مستوى العالم، وتضم أكثر من 32 ألف مطعم في مختلف أرجاء العالم، كما أنها تقدم مأكولاتها الشهية لأكثر من 60 مليون عميل في نحو مئة دولة.

وكان شخص يدعى راي كروك اكتشف في العام 1954 مطعم برجر صغير في ولاية كاليفورنيا، فخطّ بذلك أول صفحة في تاريخ شركة "ماكدونالدز". وانطلقت الحكاية من مطعم بسيط إلى واحد من أكبر المطاعم عالميا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى